اخبار أصيلةسلايدشو

أصيلة: موظفو ونزلاء السجن المحلي بأصيلة يحتفلون بعيد الأضحى المبارك

اعداد محمد حسني
في أجواء من الفرح والبهجة، وتحت إشراف السيد هشام البيار مدير السجن السجن المحلي بأصيلة احتفل موظفو ونزلاء المؤسسة بعيد الأضحى المبارك يوم الإثنين 17 يونيو 2024. وقد تميزت الاحتفالات بمراعاة ظروف السلامة الصحية ، بناءً على توجيهات ومراقبة طبيب مكتب السلامة الصحية للمنتجات الغذائية .ONSSA.الذي منح شهادة تؤكد سلامة وجودة لحوم الدبائح.

وبالرغم من كون هذا اليوم يوم عطلة رسمية، أظهر الموظفون تفانيهم من خلال العمل في هذا اليوم المميز، حيث شاركوا في تحضير وجبة الإفطار وذبح كبش الأضحية الخاص بهم. هذا العمل النبيل يعكس روح التضحية والتفاني في خدمة الآخرين، حتى في أيام الأعياد.

من جانب آخر، تم توفير أضحية العيد ، ووجبات غداء مميزة لجميع النزلاء، حيث تضمنت وجبات غذاء للذكور والإناث بشكل منفصل، مع الالتزام بالعادات والتقاليد المتعارف عليها. وشملت الاحتفالات ممارسة طقوس شواء الكبدة وإعداد بولفاف ، مما أضاف جواً من الحميمية والبهجة للنزلاء، وساهم في تعزيز الروابط الاجتماعية بينهم.

لقد شكل هذا اليوم فرصة للنزلاء والموظفين على حد سواء للاحتفال بعيد الأضحى في أجواء آمنة وصحية، مما يعزز روح التضامن والتآزر بين إدارة المؤسسة السجنية بأصيلة ونزلائها .

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى