اشجار تعدم واحتلال الملك العام بالقصر الكبير اقليم العرائش

اشجار تعدم واحتلال الملك العام بالقصر الكبير اقليم العرائش

في طريق العرائش هناك عدة متاجر مختصة في بيع {الزريعة والكوكاو والحمص ……والكثير من المقليات }تعتمد قتل الاشجار المقابلة لها او في جنبها لكي تتسع وتخرج سلعها وتستقبل المزيد من الزبناء ولوعلى حساب سكب مخلفات المواد الكيماوية على جدور الاشجار وقتلها نهائيا ومصلحة الاشغال والمحافظة على البيئة بجماعتنا تعرف ذلك وتطبق الصمت لماذا ؟؟؟
اين هي اختصاصات المجلس الجماعي بحفظ صحة المواطن اذا سمحنا لمثل هؤلاء التجار بالقضاء على الغطاء النباتي العمومي في واضحة النهار ؟؟؟؟؟
على رئيس المجلس الجماعي ان يعطي الاوامر لقسم النباتات والاغراس والشرطة الادارية ان يشكلا لجنة لاحصاء الاشجار المعدومة واحالة ملفاتها على القضاء لاتخاذ المتعين وسحب ترخيص بيع المقليات وفرض غرامات جبائية على الجرائم البيئية .
كذلك هناك مطاعم وسط المدينة القديمة احتلت الرصيف اكثر من القانون نفسه ومقاهي طردت المواطن المتجول من حقه في الرصيف من الظالم ومن المظلوم نرجع للسير والجولان من المسؤول ؟؟؟؟؟
ساحة 10ابريل التاريخية من يعرقل فيها التجوال والسير ونعرف ميزانيات اصلاحها ولماذالايستفيذ منها المواطن في بهو الاستراحة ولماذا يستغلونها اصحاب مشاريع اللعب وكراء السيارات ووووووواين السند القانوني لهؤلاء ؟؟؟؟؟
.الباعة المتجوّلون، وأصحاب المقاهي والمطاعم لا يحتلّون المِلك العامّ هكذا، بلْ لأنّ السلطات تُغمِض عيونها إزاءَهم، ولولا ذلك لَمَا تجرّأ أحد على احتلال المِلْك العامّ”
متى سيحرر الرصيف ومتى ستصلخ امور الاشجار المعدومة ومتى ستتجول الساكنة في امان من حوادث السير ؟؟؟؟؟
تقرير طاقم اخبار 7

اترك رد