اخبار القصر الكبير

القصر الكبير : إلاجراءات الأمنية لتأمين ليلة رأس السنة الميلادية 2023

تجندت عناصر الأمنية بمدينة القصر الكبير بمختلف شوارع المدينة لتأمين ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023 للوقوف على تنزيل التدابير المتخذة من طرف الحكومة لضمان مرور هذه المناسبة في ظروف جيدة، خصوصا في ظل المستجدات التي يشهدها المغرب حيث كانت الإجراءات الأمنية المشددة التي أشرف عليها السيد سعيد الراوي” رئيس مفوضية الشرطة بمدينة القصر الكبير والسيدةرئيسة الدائرة مولاي علي بوغالب بالقصر الكبير وكل رؤساء الجهاز الأمني بالمدينة والقوات المساعدة وأعوان السلطة والوقاية المدنية.
وقدتم من إعطاء تعليمات لمراقبة كل مداخل المدينة والوافدين عليها، وتنصيب سدود أمنية بمداخل القصر الكبير في جميع نقطها الاستراتيجية، مع تفتيش السيارات المشبوهة وكذا التحقق من الهويات الأشخاص المشبوهين المتواجدين بالمدينة والوافدين عليها.
هذا وقد شهدت أيضا الأماكن المعروفة بالحركية كبيرة تعزيزات أمنية كبيرة من خلال دوريات مختلفة لمراقبة الاحتفالات التي تشهدها المدينة.
و بحلول السنة الجديدة، تطبيقا للقرار الحكومي الجديد القاضي بتمديد الحظر من تبعات الوباء ومخلفاته وحظر التنقل الليلي ليلة رأس السنة من الساعة الثانية عشرة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا كاجراءات وقائية.

طاقم اخبار7

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى