سلايدشومجتمع

الدرك يحجز سيارة محملة بالمخدرات

تمكنت عناصر الدرك الملكي، بالمركز الترابي طماريس، التابع نفوذيا لدرك سرية 2 مارس، القيادة الجهوية للدرك الملكي بالدار البيضاء، من ضبط سيارة محملة بالمخدرات، و توقيف وإعتقال سائقها.
وبحسب مصادر الجريدة. فإن السيارة التي كانت تسير وسط الجماعة الحضرية دار بوعزة، غير بعيد من الشريط الساحلي لبحر المحيط الأطلسي طماريس، جرى ضبطها من طرف مصالح الدرك الملكي، بقيادة قائد المركز الترابي طماريس.

وأضافت المصادر نفسها، أن السائق بعدما عاين رجال الدرك الملكي، حاول تغيير و جهته، ما دفع بالعناصر الدركية ذاتها، إلى نصب كمين محكم للمعني بالأمر، الشيء الذي مكنهم من توقيفه، في زمن قياسي ملحوظ، وحجز السيارة محملة بكمية مهمة من مخدر الكيف سنابل، وطابا أوراق ومخدر الشيرا على شكل صفائح، كانت مخبأة بإحكام داخل السيارة.

وأوضحت مصادر الجريدة، أن السيارة التي كانت تحمل صفائح مزورة، ومحملة بكمية مهمة من المخدرات، سائقها ينحدر من دوار الهواورة، الجماعة الحضرية سيدي رحال الشاطئ، عمالة إقليم برشيد، كما تبين للمحققين أثناء مراحل البحث و التحقيق، أنها غير سليمة وإطارها الحديدي مزور، و بداخل صندوقها الخلفي والأمامي، كمية مهمة من المخدرات.

وبأمر من النيابة العامة المختصة، لدى المحكمة الإبتدائية الزجرية عين السبع بالدار البيضاء، باشرت المصالح الدركية أبحاثها وتحرياتها الميدانية، من أجل التوصل إلى هوية باقي المروجين لإعتقالهم وإحالتهم على المحكمة لترتيب الجزاءات القانونية في حقهم.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى