اخبار القصر الكبيرسلايدشو

التعاضدية المغربية لحماية المال العام- القصر الكبير- تكشف عدة خروقات في عدة مشاريع و تراسل الجهات المختصة للتدخل

متابعة : عادل بن احساين
التعاضدية المغربية لحماية المال العام والدفاع عن حقوق الإنسان فرع القصر الكبير تفضح الغش بالصور في عدة مشاريع بمدينة القصر الكبير  وتوجه نداء لعامل صاحب الجلالة على إقليم العرائش وتطالب بايفاد لجنة للمراقبة والتحقيق.

تحت شعار لا للفساد توجه التعاضدية المغربية لحماية المال العام والدفاع عن حقوق الإنسان،  نداء إلى السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم العرائش،بالتدخل لإنقاد المدينة من هذا الغش في الأشغال، كما تأكد انه من العار على المجلس الجماعي  السكوت والصمت والتستر على فضائح فساد المال العام.

فبعد صفقة مشروع (البافي) تمت المصادقة عليه وبأنه سيتم انجازه على احسن وجه وبكل جدية وللأسف !!!!!مجرد كلام وحبر على الورق.
وعلى إثر كل هذه التجاوزات فإن التعاضدية المغربية لحماية المال العام والدفاع عن حقوق الإنسان تطالب   بزيارة رسمية لسيد عامل صاحب الجلالة على إقليم العرائش لتفقد  المشاريع التي تنجز من طرف احد المقاولين ، كما تطالب التعاضدية المغربية  بإرسال مهندسين تابعين للعمالة نزيهين على أن تتم الأشغال على جدارة واستحقاق .
كما أن التعاضدية المغربية قد قامت بإتصال مع مسؤول داخل المجلس الجماعي للمدينة على ذلك ، مبينا أن هناك غش وتلاعبات في الأشغال، لكننا إكتشفنا أن هناك تستر وتلاعب في المال العام  فالتعاضدية المغربية لحماية المال العام والدفاع عن حقوق الإنسان  طرقت عدت أبواب  للمسؤولين داخل المجلس الجماعي بدون اي جواب .
و لذالك فالتعاضدية المغربية لحماية المال العام والدفاع عن حقوق الإنسان، ستطالب من الحكومة الحالية من رئيسها ووزير الداخلية وكل مسؤول على حماية المال العام أن ترسل لجنة تقصي الحقائق والبحث في هذا الموضوع ، فإذا كان  تجديد الحكومة فيه النزاهة والديمقراطية ومحاربة الفساد والغش ، فعلى الجهات المختصة أن ترسل لجان لتقصي الحقائق واستجلاء حقيقة الغش الذي تعرفه عدد من المشاريع داخل مدينة القصر الكبير.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى