بلال اكوح وزميله زكرياء نبراس للمعارضة الحقيقية بالمجلس الجماعي طنجة

بلال اكوح وزميله زكرياء نبراس للمعارضة الحقيقية بالمجلس الجماعي طنجة

في أول لقاء لي مع بلال اكوح شخصيا اقوى معارض بالجماعة الحضرية طنجة وانا أمثل الجريدة إلكترونية اخبار 7 جهة الشمال باعالي الجبال التي أصابها الحريق السابق وحاورته التمست الصدق في كلامه وهو عانى مع ضحايا الحريق موتى ومنكوبين .

نعيش اليوم نقاش وحوار، نتمنى أن يرتقي اكثر، بفتح تنسيق وحوار مع مجموعة أخرى من أعضاء وعضوات المجلس الجماعي، الذين أعتقد انهم وأنهن يقومون بتحركات ومبادرات نحس أن فيها الصالح العام، بعبارة أخرى فيها الامل بالمستقبل الواعد .
كنت اتمنى ان يتم البحث عن خيارات أخرى منها رفع قضايا رسمية للمحكمة الإدارية عوض الملتمس الذي قدماه لوالي طنجة، على كل حال، مبادراتهما وتحركاتهما مميزة نتمنى المزيد من التجويد، فكل هذا يراكم تجربة التدبير المحلي بطنجة.
زكرياء واحد من الشباب الواعي بالمسؤولية الملقاة عليه وهنا تجمع الصلة الانتماء السياسي للرفيقين لحزب يساري يدافع عن القضايا العامة همهما كل مايمس القدرة الشرائية لساكنة طنجة وحاجياتها …..ولما واجها المعارضان عمدة طنجة بالدليل والحجة تدخلوا اعضاء من الاغلبية بكلام رخيص ضد اشراف الجماعة .
لكن ماطالب به المعارضان المساكشان هو تطبيق القانون وتنزيل مضامين المواثيق المعمول بها لتحسين وضعية الناخبين المحليين اذا يناضلان من اجل المصلحة العامة فلهذايجب علينا كمتتبعين ان نتضامن مع الاخوان فيما تعرضا له .ويجب ان نحدوا حدو هؤلاء الرجال الاوفياء للوطن …..
بلال وزكرياء هما الحقيقة الواضحة لكشف مستور تدبير وتسيير اكبر جماعة بالشمال الغربي بوطننا العزيز.
اخبار 7 جهة الشمال

اترك رد