تطورات جديدة ومثيرة في قضية الخليجي الذي اعتدى على شابة بسلاح أبيض بأكادير

تطورات جديدة ومثيرة في قضية الخليجي الذي اعتدى على شابة بسلاح أبيض بأكادير

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بأكادير، خلال الأسبوع الجاري، وضع سائح خليجي يتحدر من دولة الكويت بالسجن المحلي آيت ملول، على خلفية تورطه في قضية تتعلق بالضرب والحرج بواسطة السلاح الأبيض.

وكانت مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن أكادير، قد أحالت صباح الإثنين 5 شتنبر الجاري، المعني بالأمر، على أنظار النيابة العامة المختصة.

وأقدم السائح الخليجي، مساء أمس السبت 3 شتنبر الجاري، على ضرب فتاة عشرينية بواسطة سلاح أبيض بالقرب من أحد الفنادق المصنفة بشارع محمد الخامس بمدينة أكادير.

أن المعتدي دخل مع الضحية في شجار حاد، قبل أن يوجه لها المعني بالأمر ضربة قوية بواسطة سلاح أبيض على مستوى ظهرها، ما تسبب لها في جرح غائر سقطت على إثره أرضا مدرجة في دمائها.

وفور علمها، انتقلت مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن أكادير ورجال الوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث تم نقل الضحية على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية اللازمة، في الوقت الذي تم فيه اقتياد المعتدي إلى ولاية أمن أكادير، حيث تم الاستماع إليه في محضر رسمي بأقواله ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالته على الهئية القضائية للبت في المنسوب إليه.

اترك رد