انتقال رئيس دائرة الرحامنة السيد عبدالاله زرقاوي إلى إقليم جرادة

انتقال رئيس دائرة الرحامنة السيد عبدالاله زرقاوي إلى إقليم جرادة

انتقال رئيس دائرة الرحامنة السيد عبدالاله زرقاوي إلى منطقة جرادة، حيث كان يحضى باحترام وتقدير كبيرين من لدن الساكنة والموظفين الذين اشتغلوا معه.
ويعتبر الرجل من رجالات الداخلية الذين بصموا بعملهم الدؤوب طيلة فترة اشتغالهم باقليم الرحامنة متمنياتنا له أن يوفقه الله لما فيه خدمة الصالح العام .
” عبدالاله زرقاوي ” رئيس دائرة إقليم الرحامنة نمــوذج رجــل سلطــة متواضــع وخدوم.
الصدفة بنت المناسبة و مناسبة هذا الكلام هو إلتقائنا برجل يشتغل في الظل منذ إلتحاقه بجماعة بوشان كقائد لقيادتها الترابية ،أو مند ترقيته إلى رئيس الدائرة باقليم الرحامنة، رجل يعمل في الصمت و يخلق التوازن بين رجالات السلطة و نلمس فيه السلطة التي يريد صاحب الجلالة المقربة من إشتغالات المواطنين ومشاكلهم .
إنطلاقا من المبدأ الذي يقول “من لا يشكر الناس لا يشكر الله “قررت أن أقول كلمة شكر في رجل قل نظيره ،ويستحق الإشادة والتنويه والإحترام والتقدير.كلمتي هذه ليست مدحا أو تزلفا أو محاباة لشخص خدوم وكريم ومحبوب لدى ساكنة المنطقة، عند الصغير قبل الكبير، والرفيع قبل الوضيع، لا لشيء سوى لنبله وأخلاقه، وإستقامتة وشهامة رجولته. هذه الشهادة إعترافا مني بصفاء خدمته وصدق نيته وفي الاخير اقول هنيئا لساكنة جرادة على مسؤول وطني يقدر المسؤولية.
إدريس دحمان

اترك رد