اخبار زاكورةسلايدشو

جمعية الاخلاص بامحاميد تحتفي بالمرأة بمناسبة يوما العالمي

تحتفل الأمم في الثامن من مارس من كل سنة باليوم العالمي للمرأة، ويتم في هذا اليوم الاشادة بما تقدمه المرأة من نجاح على مختلف المناحي الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية ويكون  فرصة لدعم مشاركتها في مختلف المجالات الى جانب الرجل .
ومن أجل تشجيع المرأة بامحاميد الغزلان نظمت جمعية الاخلاص للتنمية و الاحتفال يالمناسبات الوطنية و الدينية و احياء التراث المحلي نشاطا بالقاعة المغطات يومه السبت 11 مارس 2023 . حضر هذا النشاط و اعطى انطلاقته السيد قائد قيادة امخاميد الغزلان و بحضور نائب رئيس المجلس الجماعي و مدير المصالح بها و عدة مستشارين و اساتذة و استاذات
وجاء هذا النشاط الذي انطلق بالنشيد الوطني من أجل دعم المبادرات النسوية المحلية حيت تم تنظيم لقاء في كرة القدم المصغرة النسوية و تم خلاله توزيع الميداليات و الكؤوس على الفرقتين المتباريتين . وقد عرف هذا النشاط توزيع شواهد تقديرية و جوائز على بعض النساء الفاعلات في مجال تعاونيات الصناعة التقليدية و روض الاطفال و التعليم الأولي و دار الامومة . كما استمتع الجمهور الغفير الحاضر بفن الركبة لجمعية الركبة امحاميد الغزلان صغارا و كبارا .
و قبل رفع الستار عن هذا اللقاء المحتفي بالمرأة تم اخد صور تدكارية رفقة السيد قائد قيادة امحاميد الغزلان و الشخصيات الحاضرة .

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى