اخبار تارودانتسلايدشو

حلم الطفولة يتحقق : حفل افتتاح المقر الجديد لشركة vala cine للإنتاج السمعي البصري بتارودانت.

أقامت شركة vala cine لتصوير سمعي البصري، حفلاً افتتاحياً  مساء اليوم السبت 18 فبراير2023 لمقرها الجديد ولاستديو التصوير الخاص بها المتواجد بحي سيدي بلقاس بمدينة تارودانت بعد تهييئه وإعادة تجهيزه بآليات ووسائل جد متطورة ستساهم لا محالة في تجويد انتاجات هذه الشركة التي يرأسها المخرج محمد آيت بحان والتي تعتبر إضافة نوعية للمجال السمعي البصري بمدينة تارودانت و على الصعيد الوطني وتسعى دوماً على ابتكار أفكار جديدة ومبدعة .

ولقد عرف حفل الافتتاح حضور من الممثلين المسرحين و الجمعوين و إعلامين بلمدينة

وفي كلمة بالمناسبة أكد مدير شركة vala cine محمد آيت بحان ان اختيار تاريخ 18 فبراير لافتتاح هذ الاستوديو لم يكن بمحض الصدفة لكنه يخلد تحقيق حلم الطفولة ،وبهذه المناسبة أعلن مدير vala cine انه قرر إطلاق اسم vala cine على استوديو الشركة بعد ان اصبح في حلة جديدة .

ولقد تخلل هذا الحفل الافتتاحي كلمات للضيوف الحاضرين الذين تطرقوا للعديد من القضايا ومن بينها الوضع الراهن في بلادنا في ظل غلاء الأسعار مؤكدين ان الأمل في المستقبل بفضل مثل هذه المبادرة التي أقدم عليها المخرج محمد آيت بحان .

وفي الختام شكر محمد آيت بحان الحاضرين على تلبيتهم الدعوة وتشريفهم له بالحضور إلى جانبه في حفل افتتاح الاستوديو الجديد لشركة vala cine.

يونس بنعزوز

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى