خطير..البوليساريو تتبنى انفجارات السمارة

خطير..البوليساريو تتبنى انفجارات السمارة

تبنت جبهة البوليساريو الانفصالية المتمركزة في الاراضي الجزائرية، الهجوم المفترض على مدينة السمارة بالصحراء المغربية في الساعات الاولى من صباح يومه الاحد، دون الخوض في تفاصيل تخص الموضوع.

وجاء في بلاغ يحمل الرقم 901 ان قوات الجبهة الانفصالية قامت بمواصلة اقصافها، مشيرة انها استهدفت اليوم الاحد ما أسمته بقطاعات المحبس السمارة والفرسية، فيما ركزت امس السبت على قصف قطاع المحبس ومناطق اكرارة والفرسيك والشيظمية وامطيرات لمخينزة.

وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالعيون،قد أعلن في بلاغ له، أنه تم تكليف الشرطة القضائية المختصة بإجراء بحث قضائي، إثر تسجيل وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين نتيجة إطلاق مقذوفات متفجرة استهدفت أحياء سكنية بمدينة السمارة.
وأضاف البلاغ أن الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالعيون قد عهد لفريق البحث القيام بالخبرات التقنية والباليستية الضرورية، للكشف عن مصدر وطبيعة المقذوفات المتفجرة التي تسببت في وفاة أحد الضحايا وإصابة ثلاتة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة ، من بينها حالتان حرجتان تم نقلهما للمستشفى بالعيون لتلقي العلاجات الضرورية.

وخلص البلاغ إلى التأكيد على أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالعيون سيحرص على ترتيب الاثار القانونية اللازمة على ضوء نتائج البحث.

اترك رد