اخبار القصر الكبيرسلايدشو

رئيس الملحقة الإدارية الثالثة بالقصر الكبير يقوم بحملة تطهير واسعة للمرينة

بعداستغلال الشارع العام المرينة والنفق وبعد تعليمات صارمة من السيد عامل إقليم العرائش وبإشراف رئيس دائرة المرينة وتنفيذ السيد القائد الذي كم من مرة أعطى إنذارات المحتلين والذين أغلقوا الشارع الكبير وغلق المنافذ والطرق ..

شنت السلطات المحلية بمدينة القصرالكبير ، صباح اليوم الثلاثاء 21 مارس الجاري حملة تمشيط واسعة ضد محتلي أرصفة الملك العمومي، من الباعة الجائلين وأرباب المحلات التجارية، بمختلف شوارع منطقة حي السلام والمرينة التابعة لنفوذ الملحقة الإدارية الثالثة والخامسة.

وتأتي هذه الحملة في سياق تحرير الملك العمومي بعد عرقلة السير والجولان نظرت لتعنث الباعة و مزاولة مختلف الأنشطة التجارية غير النظامية مع اقتراب موعد رمضان المبارك، ما يؤدي إلى سد الطرقات والممرات الرئيسية وخلق حالة زحام بهذه المناطق.

الحملة قادها قائد الملحقة الإدارية الثالثة السيد عبد الكريم بولال بمعية خليفة قائد الملحقة الإدارية الخامسة وأعوان السلطة وعناصر من الأمن الوطني والقوات المساعدة إلى جانب المجلس الجماعي ، وقد استهدفت عددا من “الفراشة” والعربات المجرورة بمختلف الشوارع والأماكن العمومية بالمناطق المذكورة.

وستواصل السلطات المحلية حملاتها ضد مختلف أشكال استغلال الملك العمومي لإعادة النظام إلى شوارع المنطقة وأرصفتها، طيلة الأيام القادمة التي تبلغ فيها الظاهرة ذروتها مع اقتراب حلول رمضان الأبرك.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى