أخبار سوسسلايدشو

رقم قياسي جديد يرفع حصيلة إصابات “كورونا” بجهة سوس ماسة ل332 حالة مؤكدة

شهدت الحصيلة اليومية لإصابات بفيروس كورونا، بجهة سوس ماسة خلال 24 ساعة الأخيرة ارتفاعا كبيرا حيث سجلت 44 إصابة جديدة مؤكدة من العاشرة صباحا ليوم أمس، إلى حدود زوال اليوم السبت 15 غشت الجاري، لترتفع الحصيلة التراكمية لعدد الإصابات بالجهة إلى 332 حالة. كما تم تسجيل حالة وفاة جديدة صباح اليوم.

وتصدرت أكادير اداوتنان الإصابات الجديدة بالجهة، حيث كشفت المعطيات الجديدة التي توصلت بها أكادير24، أنها سجلت 37 إصابة جديدة، فيما سجلت 01 حالة بعمالة إنزكان ايت ملول ، وحالة واحدة بإقليم تارودانت ، و05 حالات بطاطا. وبلغ عدد الحالات التي لا تزال قيد العلاج بجهة سوس ماسة  181 حالة ضمنها حالات حرجة. في الوقت الذي إستقر فيه إجمالي المتعافين في الجهة في 140 حالة شفاء.

ويتوزع إجمالي حالات الشفاء بالجهة على عمالة أكادير اداوتنان بـ69 حالة، و عمالة إنزكان أيت ملول بـ55 حالة، وإقليم أشتوكة أيت بها بـ10 حالات، كما شفيت 03 حالات بكل من إقليمي طاطا وتارودانت، في حين لم تسجل أية حالة شفاء بإقليم تزنيت إلى حدود الآن، وفق المعطيات الرسمية لجهوية الصحة بسوس ماسة.

وبخصوص الوفيات جراء الفيروس في الجهة، فقد بلغت 10 حالات وفاة، موزعة بين عمالة أكادير أداوتنان بـ 05 حالات ، وإقليم أشتوكة أيت بها بـ03 حالات، وحالة وفاة واحدة في كل من اقليم طاطا وعمالة انزكان أيت ملول.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى