رضوان ادليمي
تزداد معاناة المشتركين بشركة أورونج للإتصالات بإقليم طاطا بسبب الانقطاعات المتكررة لخطوطهم لفترات طويلة دون سبق إشعار، الأمر الذي خلف حالة من الإستياء والتدمر لدى أغلب الزبناء الذين إنتقدوا خدمة الشركة التي ما فتئت تقدم وصلات إشهارية تؤكد جودة خدماتها وتغطيتها لمختلف المناطق بربوع المملكة.
هذا ويعرف إقليم طاطا ضعف شديد في الاتصالات السلكية واللاسلكية لشركة أورونج، الشيء الذي يعرقل مصالح عدد مهم من المواطنين خصوصا خلال هذه الفترة التي تتزامن مع الإستعداد لإمتحانات الباكالوريا.
تجدر الإشارة أن اغلب الزبناء ممن إستقينا تصريحاتهم وجدوا اليوم صعوبة جمة لإجراء المكالمات الطارئة،الأمر نفسه ينطبق على الانترنيت حيث يضطر رواد مواقع التواصل الاجتماعي للإنتظار لفترات أطول وذلك لضعف التغطية وإنعدامها في أحيان أخرى.
وطالب مجموعة من المشتكين من الشركة والجهات الوصية بضرورة التدخل العاجل لتطوير وتحسين خدمات الشركة مع ضرورة وجود وكالة بالإقليم تواكب حجم المشتركين الذي وصل نهاية الربع الثالث من سنة 2017 إلى 14،5 مليون مشترك على الصعيد الوطني.