سلايدشو

على هامش اشغال الندوة الوطنية حول موضوع المراقبة المالية رافعة لتدعيم الحكامة الترابية الجيدة

المهدي السباعي/

المنظمة من طرف الجمعية المغربية لرؤساء مجالس العمالات والأقاليم بشراكة مع المجلس الاقليمي لبركان ، يوم الخميس 18 ماي 2023 بمدينة السعيدية .
حضور وازن السيد عبد الحكيم الأحمدي رئيس المجلس الإقليمي العرائش الذي ينهج سياسة الحكامة الجيدة في تراب إقليم العرائش ولاحظنا ذلك في تواجده وقربه في حريق الصيف المنصرم وكيف كانت الخسائر والسيد الاحمدي كان ليل نهار بمداشر جبالة تطفت القلة بوجديان تازروت. تلقينا معه كيف ساهم بكل قوة ودعم لوجيستيكي من أجل تنزيل الحكامة الجيدة وقربه من المواطن القروي المصدوم بكارثة الحريق الذي خلف دمارا وخرابا ولولا مقاومة رجالات إدارية وعسكرية وقوات الدرك الملكي والمطافئ والمجتمع المدني الذي اندمج بفضل دعم رئيس المجلس الإقليمي المحترم عبد الحكيم الاحمدي الذي ساندنا كفريق عمل بالنقل والمعدات التي وصلناها بامانة وصدق على المدارس المتضررة ونعرف صدق ابن المنطقة والاقليم كيف كان في عقدته ماليا منوحيث الشفافية والتدبير العقلاني .
بفضل خبرة هذا الرئيس الشاب نحصل على نبراس في المراقبة المالية الميدانية لمقاربة تشاركية مابين المنتخب والمجتمع المدني والمواطن وهذا درس لقوة الإنتباه في الاعتباد على الشباب المندمج دائما وحاضرا
وحضور السيد رئيس المجلس الإقليمي في هذا اللقاء دعم متواصل للتدبير الشفاف والذي يعطي النتائج .

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى