ابن جريرسلايدشو

رئيسة جماعة ابن جرير تتفاعل إيجابا في اللقاء التواصلي مع المقاولين الذاتيين

عقدت رئيسة جماعة إبن جرير السيدة بهبة اليوسفي لقاءا تواصليا بمقر الجماعة صباح اليوم الخميس 17 مارس 2022 مع المقاولين الذاتيين بحضور بعض المستشارين ومدير المصالح و عدد من موظفي الجماعة و حوالي 20 من المقاولين الذاتيين.

اللقاء شكل فرصة لطرح كافة المشاكل و الإكراهات التي يعاني منها المقاول الذاتي بشتى أنواعها، وأيضا لوضع خارطة طريق وخلق نفس جديد لعلاقة المقاولة مع جماعة ابن جرير، حتى يتمكن المقاول الذاتي من المساهمة في التنمية الاقتصادية و الاجتماعية المحلية لخلق فرص للشغل بالإقليم.
وبعد كلمة رئيسة المجلس الجماعي التي رحبت من خلالها بجميع أرباب المقاولين الذاتيين قبل أن تضع عرضا مفصلا حول دواعي عقد هذا اللقاء التواصلي والمغزى منه،حيث لخصته السيدة الرئيسة في ضبط آليات التواصل و إعطاء المقاول الذاتي حقه، والوقوف بجانبه، مع إخضاعهم للتكاوين وإعداد استراتيجية لتنمية المقاول الذاتي، سواء مع الجماعة أو مع أصحاب المقاولات الكبرى.
هذه المبادرة التواصلية التي اقدمت عليها رئيسة جماعة ابن جرير السيدة بهية اليوسفي و التي لقيت استحسانا لدى جميع المقاولين الذاتيين واعتبروها سابقة في تاريخ المجلس الحالي. كما تمت مناقشة مجموعة من النقط التي تهم المقاول الذاتي كانت تصب حول مجموعة من المشاكل والإكراهات التي يعاني منها المقاول الذاتي بابن جرير، وكيفية الخروج من المشاكل التي يعاني منها عبر تنفيذ برنامج جاهز لذلك،التي تركزت حول ضرورة تطوير آليات مواكبة المقاول الذاتي لضمان استمراريته وتطويره.
وأجمع المقاولون من خلال تدخلاتهم على أهمية اللقاء، وثمنوا المجهودات المبذولة من طرف السيدة الرئيسة لتقديم الدعم والمساندة للمقاول الذاتي.
اعداد ادريس دحمان

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى