اخبار أكاديرسلايدشو

مراكش..موثق مبحوث عنه وطنيا في ضيافة فرقة مكافحة العصابات باكادير

تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية باكادير، مساء يوم الجمعة 24 فبراير 2023، من توقيف مشتبها به سبق وان صدرت في حقه عدة مذكرات بحث وطنية، للاشتباه في تورطه في عمليات نصب واحتيال كان ضحيتها صحايا مغاربة واجانب.

و ترواحت المبالغ المرصود بين 20 و 400 ثم 600 مليون سنتيم، بحسب مضمون الشكايات التي رفعها ضحايا المشتبه به إلى وكيل الملك بمراكش.

و كان المتهم يوهم ضحاياه بأن مسطرة إبرام عقود بيع عقاراتهم تسير بالشكل القانوني، وبعد مرور الوقت دون جدوى حيث شعر ضحايا الموقوف بانهم تعرضوا لعملية نصب، خصوصا وان المشتكى به اختفى عن الانظار، تقدموا بشكايات لدى النيابة العامة المختصة بمدينة مراكش، تقرر خلالها اصدار مذكرة بحث وطنية في حقه.

اما توقيف المشتبه به بحي السلام مساء يوم الجمعة 24 فبراير 2023 ، فقد جاء بعد ترصد المصالح الامنية تحركاته اسفرت على توقيفه في اطار تحديد الهوية، حيث تبين لدى عناصر الفرقة الامنية ان الموقوف مبحوث عنه وطنيا، وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة، تم احالة المشتبه نحو المصلحة الامنية المختصة حيث الاستماع اليه في المنسوب اليه حيث النصب والاحتيال ثم احالته على الجهة العنية بالملف بمراكش.

اسماعيل ايت بوبوط

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى