منظمة جمع شمل الصحراويين في العالم بجهة طنجة تطوان الحسيمة- فرع إقليم العرائش.. تنهج سياسة القرب مع مناضليها

منظمة جمع شمل الصحراويين في العالم بجهة طنجة تطوان الحسيمة- فرع إقليم العرائش.. تنهج سياسة القرب مع مناضليها

انطلاقا من أهداف منظمة جمع شمل الصحراويين في العالم، و تجسيدا لاستراتيجيتها لتفعيل سياسة القرب مع مناضلاتها و مناضليها في جميع التراب الوطني،حل يوم السبت 15 أكتوبر 2022 ابتداء من الساعة 6 مساء، بقاعة البا حنيني بمدينة العرائش ، السيد بنب حيدب الأمين العام للمنظمة ،مرفوقا بالدكتور سعيد حنين الكاتب العام للمكتب الوطني المسير ،و السيد عبدالرحيم فالح النائب الأول للسيد الأمين العام ،كما حضر من الضيوف كل من السيد مصطفى بن فاتح رئيس فرع إقليم سيدي قاسم، و عدد مهم من الشخصيات الجمعوية و الإعلامية المحلية و الإقليمية و الجهوية و الوطنية، و ممثل السلطة المحلية.
كان في استقبال وفد السيد الأمين العام كل من السيدة فاطمة الحمامصي رئيسة فرع إقليم العرائش، و السيد عبدالإله السباعي منسق جهة طنجة تطوان الحسيمة ،و السيد أحمد بوجات رئيس لجنة الإنضباط و التحكيم و الأخلاقيات ،و السيدة رشيدة الزياني منسقة المرأة للمنظمة بالجهة ،و الشاب إدريس المغيطني منسق لجنة الشباب بنفس الجهة. عدد مهم من أعضاء المكتب الجهوي و المكتب الإقليمي و مناضلات و مناضلي منظمتنا العتيدة.
بعد الكلمات و المداخلات التي كانت مرتكزة على نقطتين هامتين :
– تلاوة بيان استنكاري يتعلق بسلوك الرئيس التونسي.
– مناقشة شؤون تنظيمية خاصة بهيكلة المنظمة حيث ألح السيد الأمين في هذا الصدد على ضرورة إتمام الهيكلة التنظيمية على مستوى الجهة و تأسيس فروع جديدة، و أكد على ضرورة التوفر على بطاقة العضوية ليتمكن حاملها من المناضلين الولوج و المشاركة في جميع المحطات و المؤتمرات المزمع عقدها و تنظيمها من طرف منظمة جمع شمل الصحراويين في العالم بما فيها حق التصويت و الترشيح للهياكل الوطنية و المكتب المسير..
تم ترديد النشيد الوطني من طرف الحضور و تلاوة برقية الولاء والإخلاص المرفوعة إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده ،من طرف السيدة فاطمة الحمامصي رئيسة الفرع الإقليمي بالعرائش ،
و في ختام اللقاء تمت دعوة الحضور لحفل شاي و بعد ذلك تم التقاط صور للتوثيق و للذكرى.
طاقم اخبار7 جهة الشمال

اترك رد