هل سنعود إلى الوقفات الاحتجاجية من اجل فتح الشوارع والازقة بالقصر الكبير ؟

هل سنعود إلى الوقفات الاحتجاجية من اجل فتح الشوارع والازقة بالقصر الكبير ؟

منذ 2014 لم تعرف مدينة القصر الكبير استغلال المؤقت للملك العمومي مثل ايامنا هاته من المسؤول عن استغلال الملك العمومي الجماعي رئيس المجلس ام السلطة المحلية ؟؟؟

مظاهر استغلال الملك العمومي المفرط واحتلاله اللاقانوني من طرف بعض المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية وجماعات (الفراشة )وفي شوارع رئيسية تعرف حركة مرورية مكثفة ممايشكل تهديدا لسلامة المواطنين .

بات امرا مؤرقا للجميع، على الرغم من أن السلطات المحلية تعمد احيانا للقيام بحملات محتشمة لتحرير هذا الملك وارجاع الأرصفة والممرات المواطنين ولكن حملات تبقى محدودة في الزمان والمكان إذ سرعان ماتعود الشوايات والمقاهي الى سابق عهدهم واحيانا بشكل ابشع وهو أمر غير مفهوم ويدفع الجميع لطرح التساؤلات .

امرأة متضررة تسكن بتراب الملحقة الادارية الثانية تصرخ بأنها الفوضى بتجلياتها الكبرى ويتحمل الجميع مسؤوليتها منتخبين وسلطات محلية وفعاليات مدنية وتقول هاته المواطنة انها يزعجها محل بيتزيريا يبقى الى الساعة الثالثة صباحا هو يغلق الطريق والسهر والصخب مما يحرمنا من النوم والكل لايقدر على تغيير المنكر ….لابد من رد الاعتبار المواطنة والمواطن وتحرير الشارع العام …
من يتحمل المسؤولية اين هي الجمعيات المهنية والتنسيقيات والفيدراليات التجارية ؟؟؟؟
طاقم اخبار 7

اترك رد