اخبار أصيلةسلايدشو

أصيلة: السيدة الباشا حورية بلصيق تواصل حملة شاملة لمراقبة جودة المنتجات بمحلات الوجبات السريعة وتكتشف مواد غذائية فاسدة.

محمد حسني

تواصل السيدة حورية بلصيق باشا مدينة أصيلة حملة شاملة لمراقبة جودة المنتجات الاستهلاكية في مطاعم ومحلات الوجبات السريعة بالمدينة ، حيث نجحت فرق المراقبة في اكتشاف ومصادرة كميات من المواد الغذائية الفاسدة المعدة للاستهلاك ، تأتي هذه الحملة في إطار مبادرة شاملة تهدف إلى تعزيز معايير الصحة والسلامة الغذائية.

وحسب مصدر محلي فإن الحملة أسفرت حتى الآن عن مصادرة كميات من المواد الفاسدة، وتم توجيه تحذيرات صارمة لعدد من المطاعم المخالفة. ويضيف المصدر أن الحملة ستستمر حتى يتم التأكد من التزام جميع المطاعم بالمعايير الصحية المطلوبة
من جانب آخر نوه كل من السيدة إلهام شكوي رئيسة منتدى نساء المغرب ، والسيد عبد السلام الزين ، رئيس جمعية أصيلة لحماية وتوجيه المستهلك ،والسيد عبد السلام الغرافي الكاتب العام لجمعية الوحدة لحماية المستهلك بأصيلة، بأهمية هذه الحملة في رفع مستوى الوعي بأهمية السلامة الغذائية، وأشادوا بالجهود المبذولة من قبل الباشا حورية بلصيق وفريقها. وأكدوا على ضرورة استمرار هذه المبادرات لضمان صحة وسلامة المستهلكين، مشيرين إلى أن جمعياتهم ستواصل دعمها لهذه الجهود والتعاون لتحقيق هذه الأهداف.

وفي السياق ذاته لقيت الحملة ترحيباً واسعاً من سكان المدينة وزوارها، الذين أعربوا عن ارتياحهم لهذه الإجراءات التي تسهم في رفع مستوى تقديم منتجات ذات جودة عالية.

سيما وأن أصيلة تعد وجهة سياحية بارزة تستقطب عدداً كبيراً من الزوار على مدار السنة، مما يجعل الحفاظ على جودة المنتجات الغذائية أولوية قصوى لضمان تجربة سياحية آمنة وممتعة للجميع.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى