اخبار أكاديرسلايدشو

أكادير : المركب العجيب لا يزال على حاله، وسط التزام المسؤولين صمت القبور

يواصل المركب العجيب الذي يركنه صاحبه وسط أحد أزقة حي الهدى بمدينة أكادير في مكانه، رغم الشكاوي التي وجهها له المواطنون للسلطات المحلية.

في هذا الصدد، سبق للساكنة أن اشتكت من المركب العجيب الذي ركنه صاحبه بالقرب من محطة كهربائية، معرضا سلامة الساكنة للخطر في حال اشتعال النيران في هذا المركب، خاصة وأنه بات مأوى للكثير من المدخنين ومتعاطي المخدرات.

وبالإضافة إلى ذلك، يؤوي ذات المركب العديد من المراهقين وشباب المنطقة ممن يرابطون فيه حتى ساعات متأخرة من الليل محدثين الضجيج والضوضاء الذي يقض مضجع الساكنة.

هذا، وبعد أن اشتكت الساكنة من القضية للجهات المعنية، بالموازاة مع نقل معاناتها للرأي العام ، تتساءل اليوم عن السبب الذي يجعل المسؤولين يلتزمون صمت القبور تجاه المشكل المطروح.

ويتساءل ذات المتضررين عن السبب الذي يجعل الجهات الوصية ترفض التدخل من أجل حث صاحب المركب على إزالته من عين المكان، رغم المخاطر المحدقة بهم بسبب هذا الموضوع.

هذا، ولا يزال أمل الساكنة في تفاعل الجهات ألوصية مع مطالبها قائما، من أجل درء الخطر عنها وإعادة الزقاق الذي تقطنه إلى ما كان عليه قبل أن يحط به المركب العجيب الغريب الرحال.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى