أخبار الدارالبيضاءسلايدشو

امن الدارالبيضاء.. يوقف 17 شخصا للاشتباه في حيازتهم لأسلحة بيضاء بغرض الشغب الرياضي

أوقفت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء، زوال اليوم الاثنين 5 شتنبر الجاري، سبعة عشر شخصا، من بينهم ثلاثة سائقين، وذلك للاشتباه في حيازتهم لأسلحة بيضاء من الحجم الكبير بغرض استخدامها في ارتكاب جنايات وجنح مرتبطة بأعمال الشغب الرياضي.
وقد تم توقيف المشتبه بهم في إطار العمليات الأمنية الاستباقية التي تباشرها مختلف مصالح الأمن الوطني، قبيل وإبان مباريات كرة القدم، وذلك لتحييد الخطر الصادر عن مرتكبي الشغب والوقاية من مختلف الجرائم الماسة بالأشخاص والممتلكات.
وكانت مصالح الشرطة التابعة لولاية أمن الدار البيضاء قد ضبط يومه الاثنين سيارتين نفعيتين تقلان بعض الجماهير المتوجهة للمركب الرياضي الذي سيحتضن مباراة في كرة القدم، وعند تفتيشها تم العثور بداخلها على أسلحة بيضاء كبيرة الحجم وعددها 12 سيفا، كانت بحوزة أربعة عشر شخصا من المحسوبين على فصيل مشجعي نادي لكرة القدم.
وقد أوقفت عناصر الشرطة جميع المشتبه فيهم، بمن فيهم ثلاثة سائقين يشتبه في مشاركتهم في هذه الأفعال الإجرامية، حيث تم اخضاعهم جميعا لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، في حين تم إيداع المركبات المحجوزة بالمحجز البلدي على ذمة الأبحاث المتواصلة في هذه القضية، التي تندرج في إطار المساعي المبذولة لزجر كل مظاهر الشغب الرياضي.
لبنى موبسيط

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى