سلايدشومجتمع

التحقيق في تورط 3 أشخاص بينهم شرطي في “الضرب المفضي إلى الموت” بالقنيطرة

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، أن الشرطة القضائية بمدينة القنيطرة فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، نهاية الأسبوع الحالي، لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لثلاثة أشخاص، بينهم مقدم شرطة يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بسيدي سليمان، يُشتبه تورطهم في الضرب والجرح المفضي إلى الموت والمشاركة وعدم التبليغ عن فعل يُشكّل جناية.

وتُشير المعطيات الأولية للبحث إلى تورط المشتبه بهم في تعريض الضحية البالغ من العمر 62 سنة، ليلة 20 أكتوبر المنصرم، لاعتداء جسدي أفضى لوفاته، بسبب نزاع عرضي نتيجة تسجيل الضحية لشكاية لدى مصلحة حوادث السير بمدينة سيدي سليمان، يتهم فيها المشتبه فيهم بالتسبب في صدم سيارته مع جنحة الفرار.

وقالت المديرية العامة للأمن الوطني إن المعلومات الأولية للأبحاث المنجزة تشير إلى أن الضحية توفي لاحقا بسبب مضاعفات الاعتداء الممارس عليه من طرف بعض المشتبه بهم، بينما يُنسب للبعض الآخر المشاركة وعدم التبليغ عن فعل يشكل جناية.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي عُهد به إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه الأفعال الإجرامية.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى