اخبار تارودانتحوادثسلايدشو

تارودانت: توقيف “وحش آدمي” متلبس بمحاولة هتك عرض “تلميذة قاصر” داخل سيارة للنقل المدرسي

أخبار7 | Akhbar7

تمكنت فرقة التطهير التابعة للأمن الإقليمي بتارودانت، أمس الأربعاء 16 شتنبر الجاري، من اعتقال شخص متلبس بمحاولة هتك عرض تلميذة قاصر داخل سيارة النقل المدرسي.

وفي التفاصيل، أفادت مصادر، أن المصالح الأمنية، تمكنت من ضبط المعني بالأمر، في إطار دورية أمنية بالعديد من النقاط خارج أسوار المدينة وداخلها بحثا عن مشتبه بهم، حيث أثار انتباه الشرطة وقوف إحدى سيارات النقل المدرسي بمكان منعزل بمنطقة “خلاء” ومثير للشبهات على مستوى الحي الإداري، قبل أن تتجه نحوها للوقوف على ظروف وقوفها بتلك المنطقة، ليتم ضبط وحش آدمي متلبس بمحاولة اغتصاب تلميذة قاصر تتلقى تعليمها بأحد المؤسسات التعليمية بتارودانت.

المصادر ذاتها، أكدت أن سائق سيارة النقل المدرسي وهو مستخدم لدى بلدية تارودانت، متزوج وأب لطفلين، قام بإستدراج الضحية التي تنحذر من أسرة فقيرة مستغلا عمله المتمثل في نقل التلاميذ من الأحياء الهامشية إلى المؤسسات التعليمية وسط المدينة.

وتم وضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل البحث معه في المنسوب إليه تحت إشراف النيابة العامة المختصة في انتظار تقديمه أمام العدالة..

جدير بالذكر، أن خبر هذه الجريمة إنتشر بشكل واسع بمدينة تارودانت و خلف ردود أفعال منددة من قبل الساكنة و كذلك داخل الأوساط الحقوقية بهذا الفعل الجرمي، خصوصا في هذه الظرفية الحساسة التي يمر منها المغاربة بسبب التداعيات النفسية التي خلفها الاعتداء الجنسي المتبوع بقتل القاصر عدنان بمدينة طنجة.

من جهة أخرى، لقي التدخل الأمني موجة من الإستحسان والتنويه من مختلف الفعاليات المدنية بالمدينة، لأنه حسب تعبيرهم، جنب تارودانت فاجعة حقيقية، مطالبين في الوقت نفسة من السلطات القضائية تنزيل أشد العقوبات على كل من سولت له نفسه إغتصاب الطفولة.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى