اخبار أكاديرتعليمسلايدشو

حفل اختتام  فعاليات الدورة الثانية من مهرجان أكادير للتربية الموسيقية

بحضور شركاء المديرية، ومجموعة من مدبرات ومديري المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية بمعية تلميذاتهم وتلاميذهم، ترأس السيد المدير الإقليمي حفل اختتام  فعاليات الدورة الثانية من مهرجان أكادير للتربية الموسيقية الذي نظمته المديرية الإقليمية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة سوس ماسة بأكادير إداوتنان ما بين 27 و 29 دجنبر 2022 بالمركب الثقافي الحاج الحبيب بأنزا تحت شعار: التربية الموسيقية رافعة أساسية لتجويد الحياة المدرسية. وتميزت الأمسية الختامية بمشاركات تلاميذية في الغناء والعزف فضلا عن وصلات فنية أبدع فيها التلاميذ وتجاوب معها الجمهور الحاضر بشكل ملفت.

وفي معرض تقريرها، أشادت لجنة التحكيم الإقليمية المتكونة من أستاذي التربية الموسيقية ذة/ فاطمة الزهراء بنداود، و ذ/ عبد العالي بن الشيخ، بالمستوى المتميز والراقي الذي أبانت عنه المؤسسات التعليمية المشاركة.

وأسفرت مداولات لجنة التحكيم عن النتائج التالية: الفائز في مكون الغناء، التعليم الأولي: مؤسسة القلم التربوية- التعليم الأولي والابتدائي الفائز في مكون الغناء، التعليم الابتدائي : مؤسسة أمل سكول للتعليم الخصوصي الفائز في مكون الغناء، التعليم الابتدائي- فئة تلميذ(ة) في وضعية إعاقة: المدرسة الجماعاتية سيدي بوسحاب الفائز في مكون الغناء، الثانوي الاعدادي: الثانوية الإعدادية 11 يناير الفائز في مكون الغناء، الثانوي التأهيلي: الثانوية التأهيلية الأمل تيكوين الفائز في مكون العزف، الثانوي الإعدادي: الثانوية الإعدادية 11 يناير الفائز في مكون العزف، الثانوي التأهيلي: تم حجب الجائزة من طرف لجنة التحكيم.

و الشكر موصول إلى داعمي المهرجان: الجماعة الترابية لأكادير التي وفرت فضاء المهرجان، ورابطة التعليم الخاص بالمغرب-المكتب الاقليمي لأكادير،  ومؤسسة سمارت سكول الخصوصية، ومؤسسة أجيال الهدى الخصوصية، وجمعية تنمية التعاون المدرسي بأكادير.

لبنى موبسيط

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى