الاشعاراتسلايدشو

حفل تكريم الرئيس السابق للمحكمة الأستاذ محمد أيت همادالذي تم تعيينه رئيسا للمحكمة الابتدائية بالجديدة

نظّمت المحكمة الابتدائية بإمنتانوت، حفل تكريم الرئيس السابق للمحكمة الأستاذ محمد أيت هماد، الذي تم تعيينه رئيسا للمحكمة الابتدائية بالجديدة، وذلك اعترافا بالمجهودات التي قدمها لقطاع العدالة خلال مشواره المهني وتكريسا لثقافة الاعتراف بالجميل والخدمات الجليلة التي قدمها خلال ترؤسه هذا المرفق القضائي.

حفل تكريم المسؤول القضائي، حضره عدد من المسؤولين القضائيين وأُطر وموظفي كتابة الضبط ومحامين وعدول و مفوضين قضائيين و موظفين ومنتخبين وفعاليات مدنية ومختلف الفعاليات المهتمة والمرتبطة بالعدالة.

ويأتي تكريم الأستاذ محمد أيت هماد، حسب كلمات المتدخلين، تنويها بجهوده التي بذلها خلال ترؤسه للمحكمة الابتدائية بإمنتانوت خدمة للقضاء العادل الذي يخدم مصلحة المواطنين، وتكريسا لثقافة الاعتراف لما قدمه الرجل من خدمات، ومجهودات خلال ترؤسه للمحكمة الابتدائية بإمنتانوت والسلاسة التي طبعت عمله في تسيير المرفق القضائي خدمة للقضاء وتحقيقا للعدالة.

وأجمعت كل التدخلات، على الكفاءة العالية والقدرات المميزة التي يتمتع بها الأستاذ أيت هماد، إلى جانب جديته وتفانيه في العمل وعطائه الدؤوب، كل ذلك، جعل منه مثال يحتدى به في المشوار المهني، معتبرين أن المبادرة التكريمية أتت “عرفانا بالمجهودات التي بذلها المسؤول القضائي طيلة مساره المهني، والتي قضى جزء من عمره، في خدمة المرتفقين والمرفق القضائي”.

كما أثنت كل التدخلات على المحتفى به وبخصاله الحميدة وأخلاقه العالية وتواضعه، مما جعله دائما محط تقدير سواء من طرف المسؤولين القضائيين و المواطنين.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى