اخبار القصر الكبيرسلايدشوسياسة

عين على الحكيم السياسي محمد الدامون

اعداد السباعي المهدي

الدامون حكيم لائحة الغزالة بالقصر الكبير
الكل يرغب في النظر الى الإطار السياسي محمد الدامون ويسمع لنقاشاته التحليلية لاجل اعداد مخرجات البرنامج المحلي عندما يشعر اي عضو داخل فريق العمل الجماعي للحزب بالتعب والعياء لدينا من يملك كاريزما الجمع واحتواء المصاعب والمطبات ….
تجاربه تحكي واقع حقيقي لقد اعطانا نبذة عن التجربة الاولى كنائب رئيس المجلس الجماعي القصرالكبير في التحالف الشهير مابين حزب العدالة والتنمية وحزب الاستقلال وماذا وقع من انعكاسات سلبية على الخطة والنية المبيتة لاصحاب المصباح 2003……قد نرجع يوما لوضع النقط على الحروف.
التجربة الثانية 2015 /2021
الرجل دائما متواجد يشغل مهامه بكل تطوع ومصداقية عاشرناه وعرفناه واحببناه كشخص دخل المجلس شريفا عفيفا ولم يتبث يوما ان ابتز او حصل على اتاوات واكراميات …..الرجل دائما مستعد للمحاسبة على الولايتين وعلى مهامه التي حظي بتطبيقها وتصريفها …..مواقفه ازعجت الخصوم ودائما هو يبسط الامور يصرح انه مستعد للمحاسبة والمناظرة مع الجميع لانه يملك ادلة دامغة وهو يطبق قواته(الصمت الفصيح )لكي ينزعج الزملاء والخصوم ولكن اذا كانت هناك ملفات تخص اللجنة التفتيشية المختلطة واستدعوه…له مايفيد كذلك إذا تحرك القضاء في ملف يخص الولايتين التي قضاها يملك السند البرهاني لاتباث الحق والحقيقة …..
عن مادار في التحالف السابق مع الاغلبية والصفقات والاصلاحات وإعادة التهيئة والاوراش المفتوحة له اجابات توضيحية مكتوبة ومسطرة بحبر الصدق ….
الدامون محمد وصيف وكيل لائحة الغزالة صوتوا على الغزالة

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى