اخبار القصر الكبيرسلايدشو

في انتظار حلول استعجالية للمشاكل اليومية بالقصر الكبير سنة 2023

اجتماعات ماراطونية بالجماعة الحضرية القصر الكبير تحت إشراف الرئيس والنائب الأول والثاني من أجل التسريع بعمليات تنظيم ملاعب القرب ومحاولة استفادة جميع الفرق والاحياء وكذلك اسواق القرب وكيفية التغلب عن الإشكاليات المطروحة وكذلك لابد للنظر في المستودعات التي تخزن سلع الفواكه والخضر والتملص من تحقيق الميزان واستخلاص الجبايات بالسوق المركزي وهذه نقط المداخيل بدأت تتراجع من يتحمل المسؤولية في سوق الجملة.
القسم الصحي الجماعي لابد له من معاينة الأسماك المعروضة للبيع في الأزقة والدروب وبعض اللحوم التي تعرض بدون خاتم من المراقب ؟
القانون التنظيمي للجماعات الترابية 113/14يحمل الرئيس حفظ الصحة بالمطاعم والمقاهي والمرافق العامة الاان هناك محلات لاتتوفر على مرفق الصرف الصحي والمرحاض إذن هذا ضرر إذا كانت تلك الشوايات تعرض مأكولات بدون استكمال الإجراءات من يتحمل المسؤولية ؟؟؟؟؟
لابد من تدخل الشرطة الإدارية الجماعية بتعليمات الرئيس وحضور مسؤولي المصلحة الاقتصادية والمكتب الصحي مصحوبة بالسلطات المحلية للقيام بدوريات وهؤلاء المسؤولين يعرفون كيف تناسلت مطاعم وملبنات بدون شروط صحية والمواطن المستهلك هو الضحية ….ناهيك عن فوضى احتلال الرصيف العام ….املنا كبير في إعادة النظر في هاته المشاهد اليومية واستمرارها ومحاولة عودة القصر الكبير المجاهدة في حلة 2023بتنظيم محكم وعناية أكثر .

اخبار 7

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى