التهانيسلايدشوغير مصنف

ليلة الوفاء بتكريم شخصيات المثالية والمميزة لسنة 2022

كرمت مؤسسة الجريدة إلكترونية أخبار 7 احدى الجرائد الوطنية المعتمدة عدد من الشخصيات المتميزة في مجال اعمالهم خلال العام 2022 جاء ذلك من خلال لجنة متابعة لنشاطات تلك الشخصيات التي تنوعت في مجالات مختلفة حيث شمل التكريم عددا من الشخصيات المثالية والمتميزة وتم تكريمهم بجائزة الشخصية المتميزة. حيث الدرع الأول الشخصية المثاليةو المتميزة / النائبة البرلمانية زينب السيمو التي دعمت قبائل جبالة دائرة أقليم العرائش في حريق الصيف الماضي واقامت بينهم لمدةشهرا كاملا بدون توقف …..
الدرع الثاني للشخصية المثالية و المتميزة /الناشطة الجمعوية لجهة طنجة رشيدة الزياني التي فازت بعضوية مجلس الحوض المائي اللوكوس عن طريق عملها الدؤوب في جمعية الماء والطاقة للجميع خصوصا أثناء الحريق والجفاف والتوعية والتحسيس الميداني وخاصلة على تكليفات جمعية سيدتي الوطنية والائتلاف المغربي المناخ وشبكة الجمعيات البيئية جهة طنجة ونجاحها في خدمة البيئة والتنمية المستدامة
الشهادة التكريمية لشخصية المميزة /الحاجة غزلان الشعيبي الممرضة الرئيسية بالمركب الجراحي لمستشفى القرب القصر الكبير أقليم العرائش نظرا لخدماتها الجليلة التي تقدمها للمواطن والمواطنة ولو خارج أوقات العمل باتباث أن هاته المهنة فيها أطر تغلب عليها طابع الإنسانية .
الشخصية المتميزة عن الرجال رئيس جماعة تطفت محمد المنصوري نظرا لمكافحته ليل نهار الحرائق وتواجده مع الساكنة وبجنبهم .
رئيس جماعة بوجديان التي أصابها الحريق الصيف الماضي الذي أتى على اليابس والاخضر الشاب مصطفى بوقجة حصل على التكريم كذلك لتواجده ومساعدته شهرا كاملا .
رئيس جماعة قصر ابجير دائرة لوكوس إقليم العرائش حصل كذلك على شخصية مثالية ومميزة وتم تكريمه نظرا لدعمه بكل الآليات ووسائل النقل وتواجده ليل نهار …..

يأتي هذا الترشيح تقديرا للدور الكبير والجهود القيمة التي قامت بها تلك الشخصيات طوال السنة الماضية وبصمتهم المميزة والمشرفة في العمل المجتمعي والإنساني والتطوعي حيث كان التكريم ميدانيا لكل شخصية في ميدان عملها وهي فريدة من نوعها.
هذا التكريم جاء نتيجة تواجد طاقم اخبار 7 لجهة الشمال وبتنسيق مع الإدارة المركزية طيلة الحرائق وتغطية للأحداث رسمياوكنا نسجل كل الحاضرين في الدعم والمواكبة الساكنة طيلة هاته المدة ولاننسى رجال الدرك الملكي والقوات المساعدة والسلطات المحلية والإقليمية ورجال المطافئ

هذا وهناك مجموعة ثانية من الشخصيات المتميزة تقدمها المؤسسة خلال الايام القادمة في مجالات اخرى.

مواكبة وتتبع اخبار7

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى