مراسلة السباعي المهدي
يحكي مواطن له مصلحة داخل ادارة مركز تسجيل السيارات بالقصر الكبير في يوم الثلاثاء 30/3/2021قصد المؤسسة المذكورة على الساعة 12/30للاستفسار على الورقة الرمادية لسيارته محترما التدابير الاحترازية المعمول بها في ظل الوباء الاان رئيس المركز رفض استقباله مكتفيا بتوجيهات شفوية للحارس الخاص رغما ان الادارة في عز الظهيرة كانت فارغة ولدى صاحبنا مايفيذ …………قال له الحارس {سير حجز موعد }وهل يعقل كلما اراد مواطن ان يستفسر عن ملف يكون الرد هو الموعد بتكلفة {20درهما }في كل مرة …………
هل قدر ساكنة القصر الكبير ان ترفع عليها تكاليف السفر للعرائش وتحدث هاته المؤسسة ويفرض علينا رئيسها اكراهات يمكن تجاوزها لو كان يحسن التواصل الذي جاء به القانون ومستجداته المذكور بالعنوان .
وهاته الاشكالات نرفعها الى السيد مدير الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية بالرباط للنظر فيها مستعجلا لان الوضع لايبشر بالخير خصوصا سيدي ولقد سبق ان ناديتم بانفتاح ادارتكم
قال مدير الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، السيد ناصر بولعجول، في تصريح مماثل، إن هذه الخطة تضم جوانب تنظيمية ووقائية ومجموعة من الإجراءات التي تهم الشركاء، مؤكدا أنه لإنجاح هذه الخطة تم إعداد مخطط تواصلي مندمج من أجل ضمان انخراط المواطنين في هذه العملية.
بدورنا نطالب تنزيل الاجراءات والمساطر بليونة بمركز القصر الكبير وحسن التواصل مع المرتفقين والمواطنين والمهنيين لان الاطر والموظفون هم اساس الادارة التي تطبق الحكامة يسيادة المدير .
مايهمنا خاص بالحصول على البطاقة الرمادية، وماوقع اليوم يعد اهانة مواطن يطلب حقه من رئيس مركز تسجيل السيارات ماذا لو كان العكس يسيادة المدير ؟
املنا كبير ان يتدخل المدير المسؤول لاتخاذ المتعين وارجاع الحق لاصحابه .