سلايدشومشاهير

هازارد يعلن اعتناقه الدين الإسلامي

أعلن اللاعب البلجيكي إيدين هازارد، جناح فريق ريال مدريد الإسباني، عن اعتناقه الدين الإسلامي، وسط دهشة من زملاؤه في الفريق الملكي.

ونشرت صحيفة “بي بي سي” البريطانية خبرًا يوضح الأمر، حيث أعلن أن اللاعب البلجيكي أعلن إسلامه، بناء على مصادر خاصة بالصحيفة.

كما تأكد الخبر بعد أن تغيرت هوية اللاعب على، موسوعة ويكيبديا، على موقع البحث جوجل، وتغيرت ديانته من المسيحية إلى الإسلام.

وأكد البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، أن زميله ومواطنه إدين هازارد مستمر مع الكتيبة المدريدية ولن يرحل عن الفريق هذا الصيف.

وعلّق الإسباني روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا، الخميس الماضي عن حالة هازارد فأجاب: اهتمامي الوحيد في الوقت الحالي هو التأكد من أن يكون جميع اللاعبين في حالة بدنية جيدة لبدء منافسات اليورو.

وأدلى تيبو كورتوا بتصريحات متعلقة بمستقبل هازارد وإمكانية مغادرة ريال مدريد هذا الصيف.

وفي هذا السياق قال: هازارد مستمر مع ريال مدريد بنسبة مائة في المائة، إدين لا يريد الرحيل عن الفريق.

وتحدث كورتوا عن خسارة ريال مدريد لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وفي هذا السياق تابع: نعم أشعر بخيبة أمل بسبب خسارة اللقب، ما يدعوا للأسف هو القرارات التحكيمية الغريبة التي كلفتنا بعض المباريات، بالتأكيد نشعر بخيبة أمل بسبب عدم فوزنا بلقب، ولكن هذه هي كرة القدم، لم نخسر الليجا في المباريات الأخيرة.

وفي تصريحات أعقبت مباراة بلجيكا والبرتغال في بطولة يورو 2020، أشار هازارد إلى انتهاء مشواره في بطولة أمم اوروبا 2020 مع منتخب بلاده، بعدما تعرض للإصابة.

وأضاف هازارد: “أشعر بشيء في ركبتي، الأمر الذي جعلني اغادر أرضية ملعب المباراة، لكني سأتواجد مع لاعبي الفريق بإعتباري قائد المنتخب ولن أغادر المعسكر”.

واختتم هازارد تصريحاته قائلًا: “الطاقم الطبي لمنتخب بلجيكا سيحلل إصابتي وما احتاجه للتأهيل، وإذا سمحت الفرصة لي من أجل العودة فأنني سأتشبث بها بأقصى ما يمكن”.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى