أخبار طانطانسلايدشو

السلطات المحلية بمدينة طانطان تدخل على الخط و تصلح مشكل بطاقة الانعاش

هشام بيتاح
فتح رئيس مكتب الشؤون الداخلية بعمالة طنطان الأستاذ العيساوي مكتبه في وجه المعنيين ببطاقة انعاش كان قد اخبر المندوب الجديد للانعاش الوطني المعنيين نهاية الأسبوع الماضي بخبر توقيفها بناء على شكاية من ممثل القبيلة.

وبعد أن تم استقبال المعنيين صباح اليوم وحضورهم جميعا إلى المكتب مصحوبين بالتزامهم وبطائقهم الوطنية ، وشرحهم للمسؤول كافة حيثيات استفادتهم من البطاقة باعتبارها مكسبا يتقاضوه لسنوات دون وجود أي مبرر او نزاع لايقافها، تأكد عدم قانونية إيقاف هذه البطاقة حسب ما وضحته الإدارة، وفي نفس السياق شدد مدير مكتب الشؤون الداخلية بعمالة طنطان سهره على تطبيق القانون بهذا الشأن مؤكدا ان بطاقة الإنعاش التي يستفيذ منها أمثال هؤلاء البسطاء لن تتوقف مالم ينص القانون على ذالك، معتبرا الالتزام الموقع بين الأطراف منذ سنوات سند قانوني للمستفيدين مؤكدا انه لا أحدا يحق له توقيف هذه البطاقة.

ولقد استحسن الاشخاص المعنيين حسن الاستقبال والتجاوب معهم مؤكدين ان فتح قنوات التواصل بين الإدارة والمواطنين معيار هام لحلحلة مختلف المشاكل العالقة.

وطفت الى السطح من جديد أدوار النجاعة الإدارية وتجاوب المسؤولين في حلحلة المشاكل الاجتماعية إضافة إلى دور تواجد الجيل الجديد من المسؤولين الشباب داخل الإدارة في التفاعل مع هموم وتطلعات المواطنين.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى