تنسيق أمني محكم يفك لغز جريمة القتل البشعة في وقت قياسي بجماعة زاوية سيدي الطاهر بإقليم تارودانت

أخبار7 | Akhbar7
إهتز دوار القصبة بمنطقة أولاد ابراهيم بجماعة زاوية سيدي الطاهر بإقليم تارودانت، مساء يوم أمس السبت 10 أكتوبر الجاري على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب أربعيني.

وحسب مصادر فإن خلافا حادا وقع بين الضحية والمتهم الملقب ب”ولد رحيمو” خلال جلسة خمرية بالدوار المذكور قرب جنبات واد سوس على مستوى منطقة أولاد إبراهيم ضواحي تارودانت، تطور إلى إعتداء بالسلاح الابيض، حيث وجه “ولد رحيمو” طعنات قاتلة لغريمه قبل أن يلوذ بالفرار مباشرة بعد ارتكابه لفعله الجرمي متوجها إلى منزل عائلته بحي الشنينات بمدينة أولاد تايمة.

وفور توصلها بالخبر باشرت عناصر الدرك الملكي تحرياتها الميدانية تحت إشراف مباشر من قائد سرية الدرك بتارودانت بخصوص هذه القضية، حيث تم تحديد هوية المشتبه به قبل أن يتم التنسيق مع مصالح الأمن بمدينة أولاد تايمة ويتم القبض على القاتل بالقرب من منزله بحي الشنينات في وقت قياسي بعد مقاومة عنيفة خلفت إصابة شرطي ببعض الكدمات.

وحسب مصادر ، فإن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بتارودانت تسلمت المتهم الذي يخضع حاليا لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة باستئنافية أكادير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*