تفاصيل جريمة القتل البشعة التي هزت ساكنة أكادير (فيديو)


أخبار7 | Akhbar7

اهتزت مدينة أكادير وبالضبظ بحي “الكاطع” الخيام، صباح اليوم الأحد 11 أكتوبر، على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها شابان في منتصف العشرينيات من العمر، كانا يقيمان في شقة للكراء.

وفي التفاصيل، وحسب المعطيات المتوفرة، فقد تسبب انبعاث روائح كريهة ونثنة بأحد الشقق السكنية بالمنطقة المعروفة بـ”ديور البحارة”، إلى إبلاغ الساكنة للسلطات المحلية.

وفور علمها بالحادث، انتقلت مصالح الأمن إلى عين المكان، وبأمر من النيابة العامة المختصة، تم اقتحام الشقة المشبوهة ليتم العثور على جثة شاب معلقة بحبل داخل إحدى غرف الشقة، وبعد تعميق البحث، تم العثور على الجثة الثانية مقطعة إلى أطراف موضوعة بعناية وسط ثلاجة بذات الشقة.

هذا، وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح الأمن الوطني كانت قد باشرت صباح اليوم إجراءات معاينة جثة الضحية الأول، الذي يشتبه في كونه وضع حدا لحياته شنقا بإحدى غرف شقته، قبل أن تقود عمليات التفتيش المكانية من العثور على جثة ثانية، يجري حاليا العمل على تحديد هوية صاحبها، وهي مقطعة ومخبأة داخل أكياس بلاستيكية بمجموعة من مرافق المنزل.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات الميدانية، المدعومة بالخبرات التقنية والعلمية الضرورية، تتواصل تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات هذه القضية، ورصد خلفياتها ودوافعها الحقيقية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*