تارودانت: المجلس الإقليمي يتكفل بمصاريف الشباب المؤهلين للعمل بشركة مختصة في صناعة السيارات بالقنيطرة


في إطار التعاون المشترك بين مجلس إقليم تارودانت والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، لدعم اليات تشجيع وتحفيز الشباب لضمان ولوجهم الى سوق العمل، وباعتبار أن هذه الفئة تشكل قوة داخل الإقليم، ما يستدعي إيلاء اهتمام كبير بشابات وشباب اقليم تارودانت.

تكفل رئيس مجلس إقليم تارودانت السيد أحمد أونجار بلكرموس بتنسيق مع السلطات الاقليمية، بمواكبة هذه العملية من بدايتها حتى النهاية، منذ حضور اللجنة المكلفة بانتقاء الشباب المؤهلين للعمل بالشركة. حيت وفر لهم الأكل والمبيت، كما اتخذ على عاتقه مصاريف التحاليل المخبرية (كوفيد 19) لجميع الشباب المستهدفين دون استثناء، ووفر لهم 3 حافلات لنقلهم لمدينة القنيطرة حيت سيباشرون عملهم بشركة مختصة في صناعة السيارات.

إن التفاعل الايجابي للسيد الرئيس مع هذا الملف ساهم بشكل فعلي في ادماج شباب اقليم تارودانت في سوق الشغل والحياة الاقتصادية والتنموية باقليم تارودانت.

وقبل مغادرة الحافلات مدينة تارودانت صوب مدينة القنيطرة، عبر السيد المدير الاقليمي للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات وكذلك بعض الشباب المستفيذين، عن شكرهم الجزيل وامتنانهم العميق لما قام به السيد عامل الاقليم وكذا السيد رئيس مجلس اقليم تارودانت في هذه العملية.

جدير بالذكر، كما جاء على لسان بعض المسؤولين المركزيين للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات بالرباط، فإن مجلس اقليم تارودانت هو الوحيد بالمملكة الذي تفاعل مع هذا الملف بشكل جدي وايجابي مند بداية العملية إلى النهاية، حيت نوهوا بمجهودات السيد عامل اقليم تارودانت والسيد رئيس المجلس الاقليمي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com