بعد زوج كاردشيان..”باريس هيلتون” تترشح للإنتخابات الأمريكية لإسقاط ترامب من الرئاسة


تشهد الانتخابات الرئاسية المقرر انعقادها في نوفمبر المقبل الكثير من المفاجآت، فبعد أن أعلن كاني ويست مطرب البوب وزوج النجمة الأمريكية كيم كاردشيان  خوضه للانتخابات الرئاسية، قررت النجمة الأمريكية باريس هيلتون، خوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وكانت النجمة العالمية باريس هيلتون قد كتبت على حسابها بموقع تويترعن استعدادها للترشح الرئاسي، وهو ما جعل جمهورها يتفاعل معها بشكل كبير.

وقامت باريس بنشر صورة وهي ترتدي ملابس من اللون الروز وتحول البيت الأبيض إلى روز أيضًا وهو ما يوحى بأن الأمر مجرد مزحة، وليس جديا.

ويأتي ذلك بعد إعلان كاني ويست المطرب زوج كيم كاردشيان الترشح للرئاسة.

ومن المرجح أن يحصد كاني ويست فيها عددا كبيرا من الأصوات بسبب حالة الفوضى التي تعيشها أمريكا حاليًا بسبب مظاهرات نبذ العنصرية التي اندلعت منذ عدة أسابيع فى مناطق عدة بسبب مقتل الأمريكي الأسود جورج فلويد.

كما يمتلك مطرب البوب صاحب الـ43 عامًا، الكثير من الإمكانيات التى ستساعده بشكل كبير في الانتخابات المقبلة، والتي تتمثل في عائلة زوجته كيم كاردشيان، التي تمتلك أكبر عدد من المتابعين عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، كونهم نجوم لتليفزيون الواقع.

فيما يمتلك الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، عدد متابعين أقل مقارنة بعائلة كاردشيان التي ستدعم المطرب والموسيقى كاني ويست زوج ابنتهم الكبرى كيم كاردشيان في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*