alexa

مشروع اقتصادي بمواصفات راقية يرى النور بأكادير…


أقامت الشركة العقارية المغربية الرائدة في مجال حيازة واقتناء وتطوير الأصول العقارية “أراضي كابيتال” خامس مشروع لها تحت علامة Sela بأكادير منذ إطلاقها في سنة 2019.

و قدرت المساحة الإجمالية لمشروع Sela Park Agadir ب 5.4 هكتار، شملت مركزا تجاريا وترفيهيا يشغل مساحة مبنية ناهزت 21.600 متر مربع. في حين بلغت التكلفة الإجمالية للمشروع 500 مليون درهم.

ويحتضن المشروع متاجر العديد من العلامات المرموقة، من قبيل متجر كيابي، ومتجر ديكاتلون على مساحة 3.000 متر مربع، بالإضافة إلى فضاء التسوق الضخم كارفور الذي أقيم على مساحة 9.000 متر مربع. كما يرتقب التحاق العديد من العلامات التجارية الأخرى بالمركز مثل إل سي وايكيكي، ديفاكتو ، إيف روشيه ، فايسز، لي كوبر، كريس، سويس أرابيان وغيرها.

هذا وقد تم إنجاز مشروع Sela Park Agadir على مرحلتين، عرفت المرحلة الأولى التي انتهت في يناير2020 إنشاء مجمع تجاري على مساحة مبنية قدرها 10.000 متر مربع قرب إنزكان، واستعمل لإعادة إيواء المركز التجاري ” أتقداو” أكادير، وبذلك تم تحرير الموقع القديم لمركز “أتقداو”. بينما عرفت المرحلة الثانية تحويل الموقع القديم “أتقداو” إلى Sela Park، وتم توطين فضاء التسوق كارفور مكانه.

ومن شأن هذا المشروع أن يعطي دفعة نوعية لمدينة أكادير، خاصة على مستوى التجارة و السياحة الداخلية بالجهة، إذ تستجيب المراكز التجارية والترفيهية “Sela” لمعايير راقية. كما أن من شأن المشروع توفير فرص عمل لشباب المنطقة، إذ خلق لحد اليوم أزيد من 1000 فرصة عمل مباشر.

اترك رد