رياضةسلايدشو

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تحدد موعداً لانطلاق منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم موسم 2021/2022

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأسبوع الثاني من شهر شتنبر، موعداً لانطلاق منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم موسم 2021/2022.

وشددت الجامعة في بلاغ لها،على أن منافسات البطولة ستراعي المشاركة المغربية بمنافسات كأس العرب الذي تستضيفه قطر في دجنبر 2021، بالإضافة إلى منافسات كأس أمم إفريقيا، التي تقام في الكاميرون بداية من شهر يناير 2022.

وحسب المصدر ذاته، تم تحديد تاريخ 21 غشت الجاري، موعداً لإقامة مباراة نهائي مسابقة البطولة العربية”كأس محمد السادس”، بين الرجاء الرياضي واتحاد جدة السعودي، الاي ستجرى بملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وحددت جامعة الكرة الأندية التي ستمثل الكرة المغربية بالمسابقة الخارجية، حيث ينافس الثنائي الوداد والرجاء على واجهة دوري أبطال إفريقيا، على أن يشارك كل من الجيش الملكي ونهضة بركان بمسابقة كأس الكونفدرالية، لعدم تحديد الفائز من مباراة نهائي كأس العرش والاستناد على ترتيب الدوري الاحترافي.

كما تم اختيار نادي مولودية وجدة لتمثيل البطولة المغربية بمسابقة البطولة العربية للأندية، على أن يتم اختيار الفريق الثاني خلال الاجتماع المقبل للجامعة والاتحاد العربي لكرة القدم، يوم 20 غشت الجاري.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى