alexa

الاطاحة بتاجر مخدرات بتراست بإنزكان


أحالت عناصر الشرطة القضائية على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بإنزكان اليوم فاتح نونبر شخصا تم توقيفه بتهم تتعلق بالحيازة و الاتجار في المخدرات.

وقد جاءت عملية توقيف تاجر المخدرات بعد توقيف شخص بمنطقة الجرف وبحوزته قطعة من مخدر الشيرا، ليتم اقتياده إلى مقر مصلحة الشرطة القضائية للتحقيق.

ومن خلال البحث الأولي مع المعني بالأمر، تبين أنه يتعاطى للاستهلاك، و أدلى للمحققين بمزوده بالمادة المخدرة، الذي يتواجد بتراست بإنزكان لتكون عملية التوقيف قد انطلقت من الجرف و امتدت إلى تراست

وبناء على المعلومات التي قدمها الموقوف بالجرف، نصبت عناصر الشرطة القضائية كمينا محكما لتاجر المخدرات الذي ابتلع الطعم، ليتم توقيفه بتراست، حيث تم اقتياده الى مصلحة الشرطة القضائية للتحقيق.

وأثناء الاستماع إليه، رفض المتهم أن يدل المحققيين على منزل إقامته وظل يتهرب، وبعد جهد جهيد، تكللت العملية بالنجاح، ليتم اقتياده إلى المنزل الذي يقيم فيه، حيث أسفرت عملية التفتيش عن حجز كمية مهمة من المخدرات بلغ وزنها 3 كيلو غرام من مخدر الشيرا و سكين من الحجم الكبير و مبالغ مالية، قبل أن يتم تقديمه اليوم الأحد فاتح نونبر أمام النيابة العامة بانزكان التي أمرت إيداعه السجن في انتظار محاكمته.

و تندرج هذه العملية في إطار الجهود الأمنية المتواصلة من طرف ولاية الأمن في إطار تنزيل الاستراتيجية المديرية لمكافحة مختلف صور التعاطي للمخدرات صنعا وحيازة و ترويجا واستهلاكا.

اترك رد