alexa

بنشعبون يكشف عن إصابة 300 موظف بوزارته بفيروس “كورونا” ووفاة 6 منهم


أخبار7 | Akhbar7

كشف وزير الإقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، محمد بنشعبون، أن عن إصابة 300 موظفا بالوزارة بفيروس “كورونا”، بينهم 6 وافتهم المنية بعد إصابتهم بالفيروس المستجد.

وقال بنشعبون أمام لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب بمناسبة تقديم مشروع الميزانية الفرعية برسم سنة 2021 :”قبل الشروع في بسط مضامين هذا العرض، اسمحوا لي بهذه المناسبة أن أوجه تحية إجلال وتقدير لمسؤولي الوزارة بقطاعاتها الثلاثة وكذا موظفيها على كافة المجهودات والتضحيات المبذولة من طرفهم لإنجاح الأوراش المفتوحة بالوزارة وعلى مواصلتهم الدؤوبة للعمل بحزم ومسؤولية بالرغم من الظرفية الصعبة التي تعيشها بلادنا والمتعلقة بانتشار جائحة كوفيد-19. وأتمنى الشفاء العاجل لكل الموظفين المصابين بهذا الوباء والبالغ عددهم حوالي 300 موظف”.

وقال بنشعبون أمام لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب خلال تقديمه للخطوط الرئيسية لمشروع الميزانية الفرعية لوزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة برسم سنة 2021، “تحية إجلال وتقدير لمسؤولي الوزارة بقطاعاتها الثلاثة وكذا موظفيها على كافة المجهودات والتضحيات المبذولة من طرفهم لإنجاح الأوراش المفتوحة بالوزارة وعلى مواصلتهم الدؤوبة للعمل بحزم ومسؤولية بالرغم من الظرفية الصعبة التي تعيشها بلادنا والمتعلقة بانتشار جائحة كوفيد-19”.

وأضاف:” أتمنى الشفاء العاجل لكل الموظفين المصابين بهذا الوباء والبالغ عددهم حوالي 300 موظف، كما أترحم على أرواح الموظفين الذين وافتهم المنية جراء إصابتهم بوباء كوفيد 19 والبالغ عددهم 6 موظفين.

اترك رد