اغلاق إقليم آخر للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد


يتعلق الأمر بإقليم وزان، و التي أعلنت سلطاتها الإقليمية اعتماد سلسلة من الإجراءات الاحترازية الجديدة، ابتداء من اليوم السبت على الساعة الخامسة مساء وعلى مدى الأسبوعين المقبلين، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

وأفاد بلاغ لعمالة إقليم وزان بأن القرار جاء على ضوء التتبع اليومي للوضعية الوبائية على صعيد الإقليم، وفي ظل تصاعد عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، وبناء على التوصيات المنبثقة عن اجتماع اللجنة الإقليمية لليقظة المكلفة بتدبير جائحة فيروس كورونا المنعقد بتاريخ 20 نونبر والمتعلق بتقييم الوضعية الوبائية بالإقليم.

وتشمل هذه الإجراءات حظر التجول من الساعة 9 ليلا إلى الساعة 5 صباحا باستثناء الحالات المهنية والصحية والإنسانية، وإخضاع التنقل من وإلى إقليم وزان لشرط التوفر على رخصة التنقل الاستثنائية المسلمة من السلطات الإدارية المحلية المختصة.

هذا، و تقرر إغلاق المطاعم والمقاهي ومحلات المأكولات الخفيفة والمحلات التجارية على الساعة 8 ليلا، وإغلاق أسواق القرب والسوق المركزي والحدائق العمومية على الساعة 5 مساء، وإغلاق قاعات الألعاب والقاعات الرياضية وكذا ملاعب القرب والحمامات ومحلات التجميل والحلاقة، فيما تستثنى من إجراءات الإغلاق الصيدليات والعيادات الطبية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com