امينتانوت : زوج يقاضي زوجته بسبب الخيانة بعد وجوده صور في هاتفها


أودعت النيابة العامة بإمنتانوت ، اليوم الاثنين 14 دجنبر الجاري، سيدة متزوجة رفقة خليلها المتزوج، سجن الاوداية بمراكش، في انتظار محاكمتهما بتهمة الخيانة الزوجية والمشاركة فيها بالنسبة للمتهم الثاني.

وتعود فصول هذه القضية، بعدما إكتشف زوج الموقوفة الحديث الخروج من السجن، خيانة زوجته، لما عاد إلى مسكنه العائلي بجماعة انفيفة، بعد إطلاعه على محتويات هاتف زوجته، عثر على صور وفيديوهات مخلة بالحياء تتضمن عبارات حميمية جنسية، ليتقدم بشكاية لدى النيابة العامة شهر نونبر الماضي، وبعد إحالة مضمون الشكاية على مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بإيمنتانوت، فتحت هذه الأخيرة تحقيقاتها في الموضوع.

وقد خلصت التحريات والأبحاث التي باشرتها العناصر الدركية إلى كون المتهمة التي تقطن بمسكن والديها بجماعة سيدي عبد المومن خلال فترة قضاء زوجتها للعقوبة الحبسية، كانت على علاقة غير شرعية بشخص يقطن بمدينة امنتانوت، وهو ما أكدته المتهمة جملة وتفصيلا في محضر قانوني، وكشفها عن هوية خليلها المتزوج والقاطن بالمدينة.

وبعد إجراء مواجهة بين العشيقين ومواجهتهما بالوقائع والأدلة والإعترافات الأولية، لم يجد المتهم بدا من الإعتراف وكشف حقيقة هذه العلاقة غير الشرعية، ليقرر وكيل الملك ايداع المتهمين سجن الوداية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com