سلايدشومجتمع

هذا هو جديد محاكمة المتهمين في قضية “مقتل الطفل عدنان”

أخبار7 | Akhbar7

قررت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بطنجة، صباح يومه الثلاثاء 17 نونبر الجاري، تأجيل محاكمة المتهمين في ملف “مقتل الطفل عدنان”، إلى يوم الثلاثاء فاتح دجنبر المقبل.

وجاء تأجيل الجلسة من أجل إعداد الدفاع من طرف محامي المتهم الرئيسي المعين من طرف نقيب هيئة المحامين بطنجة في إطار المساعدة القضائية.

ويتابع المتورط الرئيسي بارتكاب جريمة الاختطاف والحجز وهتك العرض والقتل عن طريق الخنق مع سبق الإصرار والترصد، في حين يتابع 3 أخرون بعدم التبليغ عن جريمة يعلمون بوقوعها .

وكانت المصالح الأمنية قد عثرت شهر شتنبر الماضي، على جثة الطفل عدنان البالغ من العمر 11 عاما، مدفونة بالقرب من منزل أسرته بطنجة، فيما تمكنت من توقيف المشتبه فيه الرئيسي البالغ من العمر 24 سنة، وهو مستخدم في المنطقة الصناعية بالمدينة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جناية القتل العمد المقرون بهتك عرض قاصر، بينما تمكنت بعد ساعات من توقيف 3 متشتبه فيهم آخرين.

وقال بلاغ سابق للمديرية العامة للامن الوطني، إن مصالح الأمن بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة، ببلاغ للبحث لفائدة العائلة، بشأن اختفاء طفل قاصر يبلغ من العمر 11 سنة، قبل أن تكشف الأبحاث والتحريات المنجزة أن الأمر يتعلق بواقعة اختفاء بخلفية إجرامية، خصوصا بعدما تم رصد تسجيلات مصورة تشير إلى احتمال تورط أحد الأشخاص في استدراج الضحية بالقرب من مكان إقامة عائلته.

وقد أسفرت عمليات البحث والتشخيص التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية مدعومة بمصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، عن تحديد هوية المشتبه فيه، الذي يقطن غير بعيد عن مسكن الضحية، قبل أن يتم توقيفه والاهتداء لمكان التخلص من جثة الضحية.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى