رياضةسلايدشو

مباشر.. موريتانيا وأنغولا (1-1) في كأس أمم أفريقيا

تغطية مباشرة لمباراة موريتانيا وأنغولا في المجموعة الرابعة -اليوم السبت- في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا بكرة القدم في ساحل العاج.

وتطمح موريتانيا إلى تعويض خسارتها أمام بوركينا فاسو في الجولة الاولى في بحثها الحثيث عن فوز أول في مشاركتها الثالثة تواليا وفي تاريخها في النهائيات (تعادلان وخمسة هزائم في سبع مباريات).

لكنّ أحلام المنتخب المعروف باسم “المرابطون” يصطدم بقوة منتخب أنغولا الذيّ تمكّن من الصمود بل ومجاراة الجزائر في الجولة الأولى.

وهي المرة الثانية التي تلتقي فيها موريتانيا وأنغولا في نهائيات العرس القاري حيث تعادلا سلبيا في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة خلال نسخة 2019 في مصر، علما أنها التقيا في تصفيات النسخة ذاتها وتبادلتا الفوز 4-1 لأنغولا في لواندا، و1-0 لموريتانيا في نواكشوط.

الجزائر تتغلب على بوركينا فاسو
أنقذ بغداد بونجاح منتخب الجزائر من السقوط في فخ الخسارة أمام منتخب بوركينا فاسو، ليقوده للتعادل معه في الوقت القاتل 2-2، اليوم السبت في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وبقي منتخب بوركينا فاسو، الذي أضاع فرصة التأهل الرسمي مبكرا لدور الـ16 في الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط، فيما ارتفع رصيد المنتخب الجزائري، حامل لقب المسابقة عامي 1990 و2019 إلى نقطتين في المركز الثاني مؤقتا، قبل لقاء أنغولا وموريتانيا في الجولة ذاتها في وقت لاحق اليوم.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى