يوم عمل تطوعي بمدرسة تمزكاديوين بإقليم شيشاوة


عبد الجليل بوزكراوي

نظم مجموعة شباب مبدع بتنسيق مع جمعية بادر للتنمية الاجتماعية حملة شتاء دافئ في نسختها الأولى بمدرسة تمزكدوين بـإقليم شيشاوة، وذلك تجسيدا لمجموعة من الأهداف النبيلة على أرض الواقع واستمرارا لأنشطتها، اختار الشباب شعارا بارزا ”ضع بصمتك شاركنا بسمتك“.

وأطلقت المجموعة سلسلة من المبادرات التطوعية والتضامنية والاجتماعية، بتنسيق مع جمعية بادر للتنمية والثقافة الاجتماعية بأيت ملول، والتي تتمثل في جمع وتقديم الملابس وإصلاح وترميم المرافق المتضررة بالمدرسة، وكذا المساهمة في تزيين الأقسام والمساهمة في تشجير وغرس أزيد من 20 شجرة بالساحة.

وصرح، مدير مؤسسة مجموعة مدرسة تمزكديوين، حسين جندر، بأن النشاط يندرج في إطار تدعيم وتعزيز العلاقات مع المجتمع المحلي بكافة نواحي المؤسسة بما يضمن مشاركة إيجابية مجتمعية في مجال تحسين البيئة المدرسية وتوفير بيئة آمنة ومحفزة للتلاميذ. وشكر السلطات المحلية بالمنطقة على رأسها السيد قائد قيادة الدمسيرة على مجهوداتهم الطيبة والمخلصة لتوفير جو آمن للنشاط في هذه الظروف الصعبة.

وتأتي هذه المبادرات القيمة ضمن الأعمال النبيلة بين التلاميذ، والتي سادها الحماس والنشاط في جو من التعاون و التضامن بين أعضاء بصمة شباب مبدع وأعضاء جمعية بادر وأعضاء مؤسسة مجموعة مدرسة تمزكديوين.

اترك رد