alexa

“العربية للطيران” تنظم رحلات استثنائية بين المغرب وألمانيا


تعتزم شركة العربية للطيران، التي تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، تشغيل رحلات استثنائية بين المغرب وألمانيا للمواطنين المغاربة والأجانب المقيمين في المغرب، على أن تعمل هذه الرحلات بين كولونيا و الدار البيضاء من 24 يوليوز حتى 29 غشت 2020،حسب ما نقلت مصادر إعلامية، اليوم الأربعاء.

وقد أتاحت الناقلة الاقتصادية الرحلات الجوية للحجز على الموقع الشبكي للناقلة أو من خلال وكيل السفر الخاص أو مراكز الاتصال التابع لها، ونصحت العربية للطيران المسافرين بالتحقق من قيود السلطات المحلية لبلد المغادرة والوجهة.

كما أطلقت العربية للطيران المغرب برنامج رحلات استثنائية ما بين باريس وأكادير، وذلك اعتباراً من 19 يوليوز بمعدل رحلتين أسبوعيا ذهابا وإيابا كل يومي أحد وأربعاء، ومن المقرر أيضاً القيام برحلات تربط بين الدار البيضاء وأكادير أيام الاثنين، الثلاثاء، الاربعاء والأحد.

وفي سياق متصل، كانت العربية للطيران قد كشفت عن خطتها منذ أسبوعين لتسيير رحلة عودة لنقل المسافرين المصريين المقيمين في الأردن إلى مصر.

وتذكّر العربية للطيران جميع المسافرين أن وضع الكمامات أمر إلزامي على طول ساعات الرحلة، كما سيتم قياس درجة حرارة المسافرين قبل كل سفر، مشددة على أنه يتوجب عليهم الامتثال لشروط ومتطلبات بلدان المغادرة والوجهة، داعية إياهم إلى التعرف على جميع المعلومات والشروط التي وضعتها الحكومة والتقيد بها.

اترك رد