alexa

قبل نصف نهائي دوري الأبطال.. “الكاف” يزف خبرا سارا للرجاء والوداد


يدرس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، فكرة مشاركة اللاعبين الجدد، الذين سيلتحقون خلال مرحلة الانتقالات الصفية المقبلة بالأندية الأربعة المؤهلة في النسخة الحالية من نصف نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية.

وينكب “الكاف” على دراسة هذا المقترح، في ظل الأوضاع التي طرأت على النخسة الحالية من المسابقتين القاريتين، بسبب فيروس كورونا المستجد.

ونقلت تقارير صحفية مصرية تصريحا لشيهو ديكو، عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم ،قال من خلاله إن “الكاف” يدرس في الوقت الحالي، مشاركة اللاعبين الذين سينضمون خلال “الميركاتو” الصيفي، في حال جرى استئناف البطولات عقب الانتقالات.

وتابع موقع “الوطن سبورت”، الذي أورد الخبر،  بأن هناك اتجاه قوي، لتفعيل هذا الأمر من أجل تعويض بعض الأندية عن ما حدث في أزمة فيروس كورونا، وكذلك من أجل أن يكونوا مستعدين جيدا لاستكمال مشوار البطولة.

يواجه فريق الوداد والرجاء الرياضيين كل من الأهلي والزمالك المصريين على التوالي، في نصف نهائي دوري الأبطال المقرر في شتنبر المقبل، فيما يواجه بيراميدز المصري نظيره حويا كوناكري الغني ويلاقي نهضة بركان حسنية أكادير في نصف نهائي الثاني من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.

اترك رد