أخبار سوسسلايدشو

متغيرات جديدة يشهدها الوضع الوبائي لفيروس “كورونا” بسوس ماسة.. إليكم التفاصيل بالأرقام

عرف الوضع الوبائي لفيروس كورونا بجهة سوس ماسة تغييرات جديدة.

بداية ، و بخصوص رقم التعافي من فيروس كورونا عرف ارتفاعا ملحوظا، خلال 24 ساعة المنصرمة ، في حين تماثلت للشفاء 29 حالة دفعة واحدة ، الشيء الذي رفع العدد الاجمالي للتعافي مند بداية انتشار الجائحة بالجهة إلى 171 حالة.

هذا، و توزعت الحالات الجديدة للشفاء من فيروس كورونا، وفق الحصيلة اليومية التي أفادت بها المديرية الجهوية للصحة على صفحتها بالفايسبوك الى حدود الساعة السادسة من مساء يومه الأحد 16 غشت 2020، بين عمالة أكادير أداوتنان ب10 حالات ، وعمالة انزكان أيت ملول بـ07 حالات ، و05 حالات في كل من إقليمي تزنيت وتارودانت وحالتان بإقليم طاطا ، فيما لم تسجل أية حالة تعافي بإقليم اشتوكة أيت بها.

في سياق متصل، وبخصوص حالات الوفاة، أفادت المديرية الجهوية للصحة، ان الحالات المسجلة مستقرة في 10 حالات الى حدود مساء اليوم.

وفيما يتعلق بحالات الإصابة الجديدة بمرض فيروس كورونا فقد عرفت جهة سوس ماسة ، خلال الفترة السابقة ذكرها ، تسجيل 28 إصابة مؤكدة، و ارتفع معها العدد الإجمالي للمصابين بفيروس كورونا المستجد، منذ بداية الجائحة، بعموم الجهة إلى 358 حالة.
وتوزعت الحالات الجديدة للإصابة بفيروس كورونا المستجد على عمالة أكادير اداوتنان بـ16 حالة، وإقليم تزنيت بـ06 حالات ، و حالتان بكل من إقليم طاطا وعمالة انزكان ايت ملول، فيما سجلت حالة واحدة في كل من إقليمي تارودانت و اشتوكة ايت بها .

ووفق البيانات الرسمية، يتابع العلاج بعموم جهة سوس ماسة 177 مصابا بالفيروس، ضمنهم 05 حالات حرجة.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى