توقيف “بيتشو” أخطر المجرمين المطلوبين للعدالة بأكادير..


أفادت مصادر مطلعة، أن عناصر الدرك الملكي بتغازوت شمال أكادير، تمكنت من توقيف أخطر مطلوب للعدالة بأكادير والمتورط في جرائم عديدة وخطيرة.

وحسب مصادر الجريدة، فإن توقيف “بيتشو” المطلوب للعدالة بأكادير، والذي سجلت في حقه مذكرات بحث وطنية في موضوع الضرب والجرح والسرقة والإعتداء والإتجار في المخدرات ، والهجوم على ملك الغير، وتكسير السيارات في الشارع العام إلى جانب تهديد الأمن العام بمركز جماعة أورير ومداشرها.

وأضافت ذات المصادر أن عملية التوقيف جاءت بناءا على إخبارية توصلت بها العناصر الدركية بتغازوت والتي تم التفاعل معها بشكل سريع وفعال. حيث تم وضع كمين محكم لهذا العنصر الخطير الذي كان مسلحا بسيف وكلب شرس. إلا أن عناصر الدرك تمكنوا من شل حركته بإحترافية عالية دون تسجيل أية إصابات.

هذا، وقد تم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال التحقيق الذي تشرف عليه النيابة العام المختصة قبل عرضه على العدالة.

ولقي اعتقال هذا العنصر الخطير الذي روع المنطقة، استحسانا كبيرا من ساكنة أكادير، نظرا للإعتداءات الوحشية التي قام بها في حق مواطنين عزل، وتكسير عدد من السيارات، وهو ما تم تناقله عبر وسائل التواصل الاجتماعي قبل أيام.

اترك رد