أولاد تايمة: النادي الفلاحي الهواري ينظم أمسية لتكريم بعض الفنانين عن الجمعية الوطنية للفنانين المغاربة


رشيد أجاريف

نظم النادي الفلاحي الهواري بمقره هذا المساء أمسية بمناسبة إنطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كوفيد-19 وكدذلك لتكريم بعض الوجوه الفنية المغربية المعروفة والمنضوية تحت لواء الجمعية الوطنية للفنانين المغاربة.

وتأتي هذه الخطوة بمناسبة إعطاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، إنطلاق فعاليات الحملة الوطنية للتلقيح ضد داء فيروس كورونا. وبادر النادي الفلاحي الهواري بهذه الخطوة الهامة من أجل تسليط الضوء على بداية الحملة.

ونظرا للأهمية التي تكتسيها هذه الحملة في تمكين الشعب المغربي من إكتستاب مناعة جماعية في أفق القضاء على الفيروس بشكل نهائي ببلادنا.

هذا وقد عرفت هذه الأمسية تكريم الفنانين الحاضرين، كل من عبد العالي الغاوي والنجمة الأمازيغية فاطمة تحيحت والمغني عبد العالي أنور والموسيقي العالمي أمير علي، وكذلك الفنان حميد بوشناق والفنان توفيق شكران ابن حاضرة هوارة و الممثل حسن ميكيات.

وخلال تصريحاتهم لجريدة “أخبار7″، أكد فخرهم بالمشاركة في هذا الحدث الهادف لسيما لما يحمله من رسالة نبيلة للمغاربة من أجل انخراط الجميع في إنجاح حملة التلقيح الوطنية وعبرو عن اعتزازهم بالتكريم الذي حضو به من طرف النادي الفلاحي الهواري و عن سعادتهم بزيارتهم لمدينة اولادتايمة واثنو عن حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة.

اترك رد